Friday 21 July 2017

Iforex منتدى التداول عبر الانترنت


iForex الغش أو حقيقية؟ أمس كنت ذاهبا من خلال بعض المصطلحات المالية على الانترنت كما دعا Investopedia بينما كنت أقرأ من خلال ومشاهدة الفيديو حول بعض المصطلحات المالية، اشتعلت عيني والإعلانات المتعلقة iForex. الذي يعد لتعليم كيفية عمل سوق الصرف foregin. عدم وجود خبرة أو فهم هذا السوق. كان من الغريب أن يحاول هو خارجا. وقالت الإعلانات "انقر هنا للحصول على التدريب المجاني الخاص بك وجميع. فعلت التسجيلات اللازمة التخلي عن بريدي الإلكتروني معرف ومعلومات الاتصال، وبينما كنت جالسا على طاولة في مكان العمل. اليوم، تلقيت مكالمة من بعض ما يسمى "مدير التدريب" تحت اسم رضوان، الذي كان يتحدث بطريقة بوقاحة إلى حد ما. سأل أو بالأحرى طالب مني أن أذهب على الانترنت وفتح حساب على موقعه على الانترنت. الآن عندما قلت له أنني لا أريد أن ويست مهتمة بعد الآن الرجل يبدأ تهدد لي بالقول أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضدي. وكان يجبر على هذه النقطة أن 'كنت قبلت الشروط والأحكام iforex التي سيكون لديك ليتداول معنا الفشل الذي كنت قد تواجه عواقب ". بحلول ذلك الوقت أصبحت غاضبة جدا والتعلق. في أي الثانية تراوح عدد بيتي مرة أخرى. عندما التقطت المكالمة، بدأ الرجل نفسه يتحدث معي في لهجة عالية تطالب لماذا التعلق به! ووفقا له، وiforex الشركة لديها بي IP-العنوان ويمكن تتبع لي أسفل ويجعلني مواجهة الإجراءات القانونية. وبعد أن كان قليلا بالانزعاج راجعت بشأن شروط وقليلا في التفاصيل، وهو ما أعتقد لا القوات أحد أن التداول مثل الرجل كان يسأل مني أن أفعل أيضا، لقد بحثت في جوجل عن ذلك، وجئنا لمعرفة العديد من المقالات حيث اتهم الناس iforex أن يكون الاحتيال لأخذ المال فقط من جيبك. إلقاء نظرة على واحدة من هذه المدونة. وكان السبب في أنني قد أضفت هذه المناقشة أنني لا أعرف الكثير عن العملات الأجنبية وهذا الشيء iforex ولا أعرف أي شخص يمكن أن توجه لي. لذلك فكرت في طلب المساعدة من coumminty rodinhood. قد أكون مخطئا مع أفكاري أو ما أشعر به تجاه iforex ولكن هذا ما شعرت به وترغب في الحصول على الإجابة على سؤالي "هل من الضروري أن الشخص عندما يجعل حساب على الانترنت العادي فقط يكون ليتداول معهم الفشل compulsoraily منها قد تجعلني مواجهة العواقب؟ تحتاج إلى إجابات وبعض الدليل.

No comments:

Post a Comment