Tuesday 12 September 2017

الفوركس للمبتدئين - الخطوات الأولى


الفوركس للمبتدئين الخطوات الأولى لماذا أنت تقرأ هذا؟ ربما كنت قد سمعت أن الكثير من الناس أصبح غنيا من تجارة النقد الاجنبى وتريد أن تكون واحدا منهم. ربما كنت قد بدأت بالفعل لتداول العملات الأجنبية ولم تكن قد حصلت على النتائج التي من المتوقع. أو ربما كنت ترغب فقط في معرفة المزيد عن سوق الصرف الأجنبي. حسنا كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. النجاح في الفوركس يبدأ بالتعليم السليم، ونحن سوف تساعدك على تعلم لتكون ناجحة. هناك ثلاث خطوات بسيطة لتصبح تاجر خبير: الخطوة 1: دراسة الخطوة 2: الممارسة الخطوة 3: دراسة وممارسة كما مبتدئا، وينبغي أن يكون التركيز الرئيسي على تعلم الأساسيات. تبدأ من خلال تعلم بعض التعريفات مثل نقطة، أزواج التداول، وإيقاف الخسارة. ثم العمل طريقك نحو تعلم التحليل الفني. لا مجرد حفظ التعاريف، وفهم كيفية عملها. أكبر خطأ مبتدئين جعل وتخطي الأساسيات. لا تخطي الأساسيات. تحتاج إلى المشي قبل تشغيل. إذا كنت بدء التداول الفوركس دون فهم الأساسيات، سوف تفشل. وهذه هي الحقيقة. التقدم هو المفتاح لتعلم أي مهارة جديدة. إتقان أساسيات أولا وكل شيء آخر سوف يأتي بسهولة أكبر. دراسة يستغرق وقتا والانضباط. ومقدار الوقت الذي يكرس لدراسة هو العامل الأساسي الذي يحدد نجاحك. كثير من الناس يعتقدون أن تداول الفوركس يمكن أن تجعلك الأغنياء على الفور. بدلا من ذلك، فإنها في نهاية المطاف إلى فقدان كل ما لديهم من المال في غضون أسابيع. هؤلاء الناس ليسوا مخطئين. التداول يمكن أن يأخذك إلى طريق الحرية المالية. ومع ذلك، هذا لا يمكن أن يتم دون بعض العمل الشاق. تجارة الفوركس ليس الثراء السريع الخطة. كان مدرسا للغة الانجليزية في المدرسة الثانوية حقكم. المعرفة قوة. أي وقت تستخدم لتعلم شيء جديد وقتا ضائعا. إذا كنت تنفق بضعة أسابيع تعلم استراتيجية جديدة والتي سوف تجعلك مئات الآلاف من الدولارات في غضون سنوات قليلة، وأود أن أقول كنت قد استثمرت وقتك بحكمة. عدد قليل جدا من الناس يقدرون مقدار الوقت الذي يستغرقه لإتقان مهارة جديدة. فإنه يأخذ الناس سنوات لتكون جيدة حقا في ما يفعلونه. سواء كان ذلك العزف على البيانو، والتنس، أو الطبخ، وأصبحوا جميعا الخبراء عن طريق التعلم أولا الأساسيات، وممارسة كل يوم حتى إتقان المهارات. الخطوة 2: الممارسة وقالت بلادي القديمة مدرب كرة السلة في المدرسة الثانوية مرة واحدة لي الشيء الوحيد الذي لن أنساه أبدا: 8220؛ الممارسة لا يجعل الكمال، وممارسة مثالية تجعل perfect8221. لقد تم التداول كل يوم في العام الماضي، وحتى الآن لا تزال تخسر المال. ، ويقول لك بالتأكيد كنت قد ممارسة ما يكفي. لماذا ليست لك أي أفضل في التداول الآن مما كنت عليه قبل عام؟ جعلت السنة من ممارسة كنت تاجرا أفضل، ولكن الفرق هو صغير بحيث لا تلاحظ ذلك. تخيل أنك تعطي شخص لا يعرف شيئا عن كرة السلة كرة السلة وأقول له أن الهدف من اللعبة هو الحصول على الكرة في السلة. مع عدم وجود تدريب وليس لديه علم من اللعبة، وهذا الشخص يمارس بجد كل يوم. كنت تحيته بعد عام واحد لرؤية تحسن له، وليس من المستغرب، هو أفضل لاعب. ولكن مستواه هو قبيح، وانه كسر كل قاعدة في المباراة، وقال انه لا يزال لاعب الرهيبة بأي معيار من المعايير. ماذا يحدث إذا كان قد التقط كتاب لتعلم قواعد اللعبة وطلب مدرب ليعلمه الأساسيات؟ وسوف تكون قادرة على ممارسة اللعبة مع التقنيات الصحيحة والوقت يمضي سيؤتي ثماره ويحوله إلى لاعب أفضل بكثير. أفضل طريقة لتعلم أساسيات هي لفتح حساب تجريبي. هناك العديد من الشركات مثل الفوركس وOANDA التي تسمح لك لممارسة الحرة مع حساب تجريبي. الاستفادة من هذا. لديك شيئا ليخسره، وكسب كل شيء. استخدام حسابك التجريبي لمحاولة استراتيجيات وتقنيات مختلفة. تعرف على كافة الميزات من النظام الأساسي الخاص بك حتى تتمكن من الاستفادة منها عند بدء التداول لريال مدريد. هذا هو ملعب التدريب الخاص بك. سوف أخطائك لا يكلفك فلسا واحدا هنا. الحساب التجريبي هو المكان المثالي لاتخاذ قرار وسيط يناسب احتياجاتك أفضل. إيلاء اهتمام خاص لينتشر، وكيف أنها تختلف خلال الاحداث. كما تلاحظ سرعة التنفيذ، والاعتماد على المنصة. من المحتمل أن تتلقى ارتفاع ضغط رسائل البريد الإلكتروني أقول لك مزايا إيداع المال الحقيقي في هذه المرحلة، ولكنه يدفع إلى التحلي بالصبر. اتخاذ طالما كنت تريد ممارسة في حساب تجريبي. ومع ذلك، عندما كنت على استعداد، أخذ زمام المبادرة. وأنك لن تحسين إلا إذا كنت بدء التداول مع المال الحقيقي. وتداول مع اللعب المال يعلمك كيف تكون جيدة في اللعب المال التجاري. بعض الناس الماجستير في التجارة مع اللعب المال، ولكن تفشل فشلا ذريعا عندما التحول إلى أموال حقيقية. هذا لأنهم على استعداد لتحمل المخاطر أنها لن تتخذ مع المال الحقيقي. التجارة مع المال الحقيقي هي لعبة مختلفة تماما. قد تكون القواعد نفسها، ولكن الخوف من فقدان المال يصبح حقيقيا. وهذا هو السبب في أنني أقترح بقوة بدءا حساب مايكرو وممارسة إدارة المال جيدة. عندما يمكنك الفوز دائما مع الحساب الجزئي، ثم يمكنك الانتقال إلى حساب مصغر. وفقط عندما كنت الاستفادة باستمرار في حساب مصغر يجب نقل إلى حساب منتظم. الخطوة 3: دراسة وممارسة لا تتوقف عن التعلم. لا يهم كيف جيدة كنت تعتقد أنت، هناك دائما المعلومات التي يمكن أن تلتقط من شأنها أن تحسن التداول الخاص بك. عندما تقرر أن يبقى هناك شيء بالنسبة لك أن تعلم، وهذا هو عندما يبدأ فقدان المال. سوف تستمر جميع تجار الفوركس كبير لحضور الحلقات الدراسية، وقراءة الكتب، والتعلم من الأقران أو المرشدين. إذا كانت لا تزال تعتقد أنها بحاجة إلى أن نتعلم، لذلك يجب عليك. ولكن عندما تتعلم شيئا جديدا، وتعلم لتطبيقه فورا. ليس هناك ما هو أسوأ من فكرة مربحة يجلس نائمة في الجزء الخلفي من رأسك. أسرع طريقة لتصبح تاجر الفوركس الناجح هو أن نتعلم من معلمه. بحث عن الأشخاص الذين تعرفهم التي لديها خبرة في هذا المجال، ونتعلم منها. سوف تجربتهم الحياة الحقيقية بضرب أي شيء تقرأ في كتاب. إذا كنت لا تعرف أي الموجهين، هذا ما يرام. هناك بعض البرامج التدريبية جيدة مع المسار سجلات ثبت من شأنها أن توجه لكم من خلال تفاصيل تصبح تاجر الفوركس ناجحة. فى الختام تذكر، فإنه يأخذ العمل الجاد والحرص على أن تكون ناجحة. الفوركس للمبتدئين هو مكان صعب للتنقل حولها، ولكن إذا كنت على استعداد لتثقيف نفسك وتأخذ من الوقت لممارسة، وليس هناك حد لالنجاح الذي يمكنك تحقيق تجارة النقد الاجنبى. لا تدع الفشل الأولي الخاص بك تردع لك. الاستمرار في التعلم، وسوف تكون في نهاية المطاف ناجحة. روابط ذات علاقة

No comments:

Post a Comment